الغزواني الجمهورية يعود إلى نواكشوط بعد مشاركته في معرض التجارة البينية الإفريقية بالجزائر
عاد فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم، إلى العاصمة نواكشوط، قادماً من الجزائر بعد أن شارك في فعاليات افتتاح النسخة الرابعة من معرض التجارة البينية الإفريقية…