موريتانيا تشارك في المؤتمر الوزاري الثاني لمنتدى الشراكة الروسي-الإفريقي بالقاهرة
شارك وزير الشؤون الخارجية، اليوم، في أعمال المؤتمر الوزاري الثاني لمنتدى الشراكة الروسي-الإفريقي، المنعقد في القاهرة، حيث مثّل موريتانيا في هذا اللقاء الدولي الذي يجمع وزراء ومسؤولين رفيعي المستوى من…