الوزير الأول يغادر نواكشوط للمشاركة في القمة العالمية للحكومات بالإمارات
في إطار تعزيز الحضور الموريتاني في المحافل الدولية، غادر الوزير الأول المختار ولد اجاي، اليوم الأحد، العاصمة نواكشوط متوجهًا إلى الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في أعمال القمة العالمية للحكومات.ووفق إيجاز…